عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتفقد الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية بمحافظة مطروح

وزير الرياضة يتفقد الأنشطة والبرامج الشبابية
وزير الرياضة يتفقد الأنشطة والبرامج الشبابية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على تقديم البرامج والأنشطة الرياضية والخدمات الرياضية لجميع فئات المجتمع المصري وخاصة في المحافظات الحدودية؛ بهدف نشر السلوكيات الإيجابية بين الشباب والأجيال القادمة.



 

 

جاء ذلك على هامش تفقد الوزير ومستشار الرئيس لشؤون المناطق النائية والحدودية أحمد جمال الدين ومحافظ مطروح خالد شعيب، الأنشطة والبرامج والفعاليات الشبابية والرياضية المُنفذة بمطروح، وذلك بحضور لفيف من المسؤولين والشخصيات العامة وقيادات الشباب والرياضة والمحافظات الحدودية المُشاركة.

 

 

وأوضح ضرورة معرفة شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية على قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازاته، والعمل على زيادة الوعي لدى شباب تلك المناطق يعد من أولى أولويات وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الانتماء وحب الوطن.

 

 

وشدد على حرص الوزارة على تحقيق الاندماج الكامل بين الشباب من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تستهدف الشباب بكافة المحافظات خاصة في المحافظات الحدودية، وتكثيف المشروعات والأنشطة المُقدمة لأبناء مصر من قاطني المحافظات الحدودية، في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

 

 

وتضمنت الجولة التفقدية للأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، معرض لأندية الفتاة والمرأة والتدريب العملي للإسعافات الأولية لجوالة مراكز الشباب للإدارة المركزية لتنمية الشباب، والرسم على الأسفلت مُقدمة من الإدارة المركزية لتنمية النشء. وتفقد فعاليات ألعاب تنس الطاولة، والشطرنج، وكرة الطائرة معاقين، وأنشطة الاتحادات الرياضية "الألعاب الإلكترونية، والألعاب الترفيهية، واتحاد الملاحة الرياضية" للإدارة العامة للاتحادات النوعية، وفعاليات الدورة التدريبية لياقتي مهارتي، وافتتاح دوري الأحياء والأندية والساحات الشعبية للإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

 

 

ويستكمل الدكتور أشرف صبحي، اليوم، جولته التفقدية بمحافظة مطروح لعدد من الأنشطة والفعاليات على ملاعب كليوباترا، يعقبها عدد من الافتتاحات والأنشطة بمركز شباب مطروح، وحضور لقاء حواري مع شباب مطروح بمكتبة مصر العامة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز