عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اختيار علي فرج ونور الشربيني لاعبا الشهر من رابطة محترفي الإسكواش

اختار اتحاد محترفي الإسكواش الثنائي المصري علي فرج المصنف الرابع عالميا، ونور الشربيني المصنفة الثانية عالميا، لاعبا شهر إبريل بعد تألقهما وتتويجهما ببطولة بريطانيا المفتوحة.



وفاز علي فرج بطل نادي وادي دجلة بلقب بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش بعد فوزه فى نهائي البطولة على المصنف الأول البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3-1.

جاءت نتيجة الأشواط 13-11, 5-11, 11-7, 11-9.

بينما توجت البطلة المصرية نور الشربيني، لاعبة سبورتنج والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الإسكواش، ببطولة بريطانيا المفتوحة.

وتغلبت نور الشربيني في المباراة النهائية على مواطنتها  نوران جوهر، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات، بنتيجة 3-0 فى مباراة استغرقت 42 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-9, 11-7, 11-1.

وأقيمت البطولة في مدينة برمنجهام الإنجليزية خلال الفترة بين 9 إلى 16 إبريل الماضي بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

تصنيف الإسكواش.. نوران و دييجو إلياس يحافظان على الصدارة على جانب آخر حافظت نوران جوهر بطلة نادي وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي لسيدات الإسكواش الصادر أمس الاثنين في الأسبوع الأول من مايو  بينما لم يتغير التصنيف عن الأسبوع الماضي.

فيما استمر البيروفي دييجو إلياس بطل الإسكواش في المركز الأول في صدارة التصنيف العالمي للرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز