عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة أوراق نجار متهم بالتعدى على ابنته الطفلة للمفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق نجار متهم بالتعدى على ابنته الطفلة بمركز أبوحماد لفضيلة مفتى الديار المصرية لأخذ الرأى الشرعي في إعدامه وحددت جلسة 25 من الشهر الجاري للنطق بالحكم.



صدر القرار، برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم، ومحمد سامى بده، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر.

تعود تفاصيل القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنایات أبوحماد، المقيدة برقم 729 لسنة كلى جنوب الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهم "سعد ع ال ال" 37 عامًا، يعمل نجار مقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبوحماد، إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بالتعدى على ابنته الطفلة وذلك بغير رضاها، وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه سفاحًا على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

 وتضمن أمر الإحالة، أن المتهم قد عرض نجلته الطفلة سالفة الذكر للخطر منذ طفولتها، وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبا جريمته محل الاتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز