عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يهنئ إدريس ببرونزية العالم للفرق في سباحة المياه المفتوحة

السباحة تواصل الانجازات
السباحة تواصل الانجازات

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية بحصول مصر على الميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للمياه المفتوحة التي تستضيفها مدينة الغردقة بسوما باى، فى إنجاز تاريخى لم يحدث منذ ثلاثة عقود من الزمن في بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة بسوما باي 2023.



 

 

وأعرب الوزير عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير خاصة وأن المنتخب المصري استطاع أن ينتزع الميدالية البرونزية من بين أنياب عمالقة العالم، وحل خلفا المنتخب الألمانى صاحب المركز الأول، ونظيره الفرنسى الذي حل فى المركز الثانى وحصل على الميدالية الفضية وذلك فى منافسات الناشئين والناشئات.

 

 

 وكان منتخب مصر قد حصل اليوم علي الميدالية البرونزية للفرق في بطولة العالم بالغردقة لأول مرة منذ ثلاثين عاما، كما تصدرت اللاعبات المصريات الترتيب العالمي بعد حصولهن علي مراكز متقدمه في بطولة العالم للكبار.

قد فازت السباحة لميس السكري بالمركز الثاني فى مرخلة الناشئات والسادس عشر فى مرحلة العمومي، وحصلت السباحة نادين كريم على المركز الثالث فى مرحلة الناشئات والسابع عشر فى العمومي، كما حلت السباحة نبيلة حسن في المركز الرابع علي الناشئات والمركز الحادي والعشرين للعمومي.

وبذلك تكون مصر قد تقدمت خمسة مراكز دفعة واحدة، بعد بطولة العالم الأخيرة لسباحة المياه المفتوحة للناشئين والتي أقيمت في سيشيل 2022، وتوجه المهندس ياسر ادريس بالشكر لكل من الكابتن إسلام صميدة عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المياه المفتوحة والكابتن حسين عامر المدير الفني للمنتخب والكابتن حسام خليل مدرب الفريق والدكتورة أمل أبو عرام رئيس الجهاز الاداري للمنتخب ودعاء مطر مساعد رئيس الجهاز .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز