عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

9243 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

 أنهت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية والتي تبدأ غدا السبت، وتستمر حتى يوم الخميس القادم لمدة 6 أيام متتالية.



 

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء على تجهيز وإعداد اللجان وتزويدها بوسائل الإضاءة والتهوية الجيدة وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.. الى جانب توفير زائرة صحية في كل مدرسة بها لجان امتحانية.

وأضاف أن امتحانات الشهادة الإعدادية تجرى اعتبارا من غد السبت، وتستمر لمدة 6 أيام متتالية ، ويؤديها عدد 9243 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.. موزعين على عدد 88 لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن إجمالى عدد الطلاب بإدارة العريش التعليمية يبلغ "٤٥٣٢" طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في "٢٧" لجنة، وعدد الطلاب بإدارة بئر العبد التعليمية يبلغ "٢٥٣٦" طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في "٢٥" لجنة، وعدد الطلاب بإدارة الشيخ زويد التعليمية يبلغ "١٠٣٥" طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في "١٤" لجنة ، ويبلغ عدد الطلاب بإدارة رفح التعليمية "٥٧٢" طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في " ٣" لجان، ويبلغ عدد الطلاب في إدارة الحسنة التعليمية "٤٤٢" طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في " ١٢" لجنة، ويبلغ عدد الطلاب بإدارة نخل التعليمية " ١٤٦ " طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في "٧" لجان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز