عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وأطنان من السلال الغذائية

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية للمتضررين من الفيضانات في بنجلاديش

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 520 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات والسيول في مدينة سيلهت بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 2,840 فردا.



 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 960 حقيبة إيوائية في مدن جوينجات، بيشمبر فور، نتروكونة بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 5,178 فردا.

 

يأتي ذلك ضمن المشاريع الإيوائية، التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للأسر الأشد احتياجًا في مختلف المناطق المتضررة.

 

وفي إطار متصل، وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 24 طنا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في مدن أمباغ، وكوناباري، ووجازيبور بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 6.000 فرد بواقع 1.000 أسرة، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في بنجلاديش للعام 2023م.

 

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 48 طنًا من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في مدن نوابكي، وشام نجر، وشات خيرا، مدايا، وساندينا، وكوملا، بيرا وشونادنجا وخولنا، أمتولي، ومرول، وجنج، وباجرهات بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 4,000 أسرة بواقع 24,000 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في بنجلاديش للعام 2023.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز