عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مواجهة الزمالك والداخلية... تعرف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

الزمالك والداخلية من لقاء سابق
الزمالك والداخلية من لقاء سابق

جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مواجهات اليوم

 



تشهد بطولة الدوري الممتاز، اليوم على إقامة 3 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ29، على رأسهم مباراة الزمالك والداخلية التي تقام باستاد السويس الجديد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

 

وقبل انطلاق المباراة تستعرض بوابة روزاليوسف جدول ترتيب الدوري.

 

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

على الرغم من امتلاك الأهلي لعدد من المباريات المؤجلة تصل إلى 8 مباريات لمشاركته الإفريقية في بطولة دوري الأبطال، إلا أن نسر المارد الأحمر لا يزال منفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة.

 

 

وبرصيد 52 تقطة، يأتي فريق بيراميدز في وصافة البطولة، كما أن الفريق يمتلك 3 مباريات مؤجلة، حيث خاض حتى الآن 26 مباراة فقط.

 

في المركز الثالث فيوتشر، بواقع 50 نقطة، تمكن من جمعها خلال مشاركته في 27 لقاء، فاز في 13 وتعادل في 12 وخسر في مبارتين أخرين.

 

 

وأستطاع الزمالك بالفوز على فريق أسوان في الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري، الوصول للنقطة 46، ليأتي بالمركز الرابع من جدول البطولة.

 

 

المقاولون العرب في المركز الخامس، برصيد 40 نقطة، تمكن من جمعها بالفوز في 9 مباريات، والتعادل في 13 مباراة، والخسارة في 6 أخرين.

 

 

الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 40 نقطة، متساوي بها في النقاط مع الفريق المقاولون، ولكن الفريق السكندري خاص 26 لقاء فقط بينما خاض المقاولون 28 لقاء.

 

 

وبالمركز السابع يأتي فريق فاركو، برصيد 37 نقطة، بعدما أستطاع اقتناص نقطة واحدة أثر التعادل مع فريق طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في أخر مبارياته بالدوري.

 

 

ويتساوي المصري البورسعيدي مع فاركو بالنقاط بواقع 37 نقطة، أتيًا في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

 

إنبي، بالمركز التاسع، برصيد 36 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 6 والخسارة في 12 مباراة أخرين.

 

سموحة، بالمركز العاشر برصيد 35، تمكن من جمعهم خلال المشاركة في 28 لقاء، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11، وخسر في 9 مباريات أخرين.

 

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

11-فريق الإسماعيلي برصيد 32 نقطة.

 

12- فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 31 نقطة.

 

13- فريق أسوان برصيد 31 نقطة.

 

14-فريق غزل المحلة برصيد 31 نقطة.

 

15-فريق البنك الأهلي برصيد 28 نقطة.

 

16-فريق الداخلية برصيد 27 نقطة.

 

17-فريق طلائع الجيش برصيد 25 نقطة.

 

18-فريق حرس الحدود برصيد 16 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز