عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة: التواصل مع مجالس الإدارات من أجل تفعيل الأنشطة بشمال سيناء

تفعيل الأنشطة بشمال سيناء
تفعيل الأنشطة بشمال سيناء

أكد ايهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، ضرورة التواصل مع مجالس الإدارات ومديرى مراكز الشباب والأندية من أجل تفعيل الأنشطة داخل الهيئات الشبابية لضمان القيام بدورها في خدمة الشباب والنشء، وتحقيق رؤية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وإبراز دور وزارة الشباب والرياضة وضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها، والإبداع في تنفيذ الأنشطة بطريقة تجذب الشباب.



وأعلن في الاجتماع الموسع لمناقشة الخطة المستقبلية للشباب مع مديرى الإدارات المركزية والفرعية للوقوف على سير العمل داخل الإدارات المركزية والفرعية وبحث بعض الأمور المستجدة، ومتابعة تنفيذ الأنشطة والوقوف على أهم السلبيات والإيجابيات ووضع آليات عمل أكثر فعالية لضمان حسن سير العمل.. حيث بدأ الاجتماع بمناقشة العديد من الموضوعات الهامة داخل الهيئات الشبابية من أجل تنمية موارد مراكز الشباب الذاتية، وأشار إلى أهمية التوسع في مشروعات الطرح الاستثمارى واستحداث مشروعات جديدة لجذب المستثمرين.. كما وجه مديري الإدارات الفرعية بضرورة بذل قصارى الجهد في هذا الملف.

وأكد ضرورة الاشتراك في جميع الفعاليات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة وجميع المسابقات والمشروعات القومية.

وأضاف في حديثه المطالبة بضرورة الإبداع في تنفيذ الأنشطة بطريقة تجذب الشباب للمشاركة في البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها داخل مراكز الشباب، وشدد على ضرورة ترشيد استهلاك الموارد داخل الهيئات الشبابية مثل الكهرباء والمياه.

ووجه بضرورة تفعيل دور بروتوكولات التعاون بين مؤسسات المجتمع لتبادل الخبرات وتحقيق التعاون المثمر بما يعود بالنفع على الجميع، ونبه على ضرورة العمل الجاد والالتزام لجميع العاملين والعمل كفريق من أجل النهوض بمنظومة العمل داخل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء والوصول إلى التميز دائما.

ويأتى ذلك في إطار حرص مدير عام الشباب والرياضة على متابعة العمل داخل المديرية والإدارات الفرعية والوقوف على أهم المعوقات التي تعوق سير العمل ـ ووضع الحلول المناسبة لها إلى جانب استمرار التواصل بين المديرية والإدارات الفرعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز