عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الزمالك يرفض تجديد عقد أحمد الأحمر.. واللاعب يفكر في الاعتزال

احمد الاحمر
احمد الاحمر

الزمالك.. سيطر الغموض على موقف أحمد الأحمر داخل فريق كرة اليد بنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء بطولات الموسم الحالي 2022- 2023، وخسارة ألقاب الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي، والفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.



 

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مصير أحمد الأحمر مع النادي لم يتحدد حتى الآن، وأن اللاعب عقده انتهى بنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة صدور القرار النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

الرحيل أو الاعتزال

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن هناك رغبة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستغناء عن اللاعب وعدم تجديد تعاقده، وأنه بدأ يفكر بشكل قوي في اتخاذ قرار الاعتزال وإنهاء رحلته داخل ملاعب كرة اليد.

رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك جاءت بسبب بعد توتر علاقة اللاعب بإدارة النادي ودخوله في صراعات مع المجلس خلال الفترة السابقة.

 

مجزرة في الزمالك

 

واستقر مسؤولو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على رحيل نحو 10 لاعبين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين على وشك الرحيل عن الفريق سواء لانتهاء عقودهم أو بسبب عدم رغبة النادي في استمرارهم.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الساعات المقبلة ستشهد حسم مصير العديد من اللاعبين أبرزهم أحمد الأحمر سواء بالاستمرار أو الرحيل.

 

باسم السبكي يقود يد الزمالك

 

وعلى جانب آخر، استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعيين باسم السبكي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خلفا للمدير الفني الراحل الإسباني ماتيو جارالدا.

وشهدت الفترة الماضية وجود مفاوضات من نادي الزمالك مع كل من باسم السبكي ومجدي أبو المجد لقيادة الفريق، قبل أن يتم الاستقرار على تولي الأول للمسؤولية.

وحقق باسم السبكي نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية أبرزها الحصول على بطولة إفريقيا والبطولة العربية مع الترجي التونسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز