عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد العربي لليد يعلن مشاركة الزمالك والبنك الأهلي في البطولة العربية

كرة اليد
كرة اليد

كشف مصدر داخل الاتحاد العربي لكرة اليد في تصريحات صحفية عن تلقي الاتحاد خطابا من الاتحاد المصري لكرة اليد بأسماء الأندية المصرية الراغبة في المشاركة بالبطولة العربية للأندية.



وكان الاتحاد العربي لكرة اليد قد أعلن عن فوز نادي الهدى السعودي من جزيرة تاروت بالمنطقة الشرقية بحقوق استضافة البطولة العربية المؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب 2023" بنسختها الـ 38 المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 5 سبتمبر من العام الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن الاتحاد المصري لكرة اليد أرسل خطابا يسجل خلاله مشاركة ناديي الزمالك والبنك الأهلي من مصر، في البطولة العربية للأندية المؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023".

وأشار المصدر إلى أن آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة من الاتحادات الوطنية العربية سيكون يوم 15 يوليو المقبل.

الأندية المشاركة في بطولة سوبر جلوب 2023

من المقرر أن تقام البطولة في نسخة العام الحالي بنفس نظام العام الماضي 2022، حيث يشارك بها 12 فريقا على النحو التالي:

بطل العالم 2022 - بطل دوري أبطال أوروبا – بطل الدوري الأوروبي – بطل آسيا – بطل إفريقيا – بطل أمريكا الشمالية – بطل أمريكا الجنوبية – بطل أستراليا – بطل البطولة العربية - نادي الخليج السعودي – نادي مضر السعودي – نادي يشارك بدعوة من الاتحاد الدولي.

موعد بطولة كأس العالم للأندية 2023

 

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر من العام الجاري، بمشاركة 12 فريقا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز