عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| كولر: غير راضٍ عن الأداء ولو تكرر في نهائي إفريقيا لن يكون كافيًا لحسم اللقب

كولر
كولر

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، استياءه من الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق الأحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا، على الرغم من انتهاء المباراة لصالح الأهلي والتقدم بهدف دون رد.



 

 

وكان حسين الشحات، قد أحرز هدف المارد الأحمر باللقاء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ27 المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء: "لست راضيا عن الأداء بأي شكل، والشكل الجيد الوحيد هو الفوز ولكن باستثناء ذلك لا يوجد، الأداء غير جيد على الإطلاق.. كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ولكننا سمحنا للمنافس بتصعيب اللقاء علينا".

 

وأضاف: "بعد إحراز الهدف غاب التركيز وأضعنا الكثير من الفرص، وتوقف الفريق عن تقديم أي واجبات دفاعية، الأمر الذي فتح الطريق للمنافس وكان من الممكن أن نعاقب وأن يسجل الخصم هدف التعادل".

 

وواصل: "كلامي واضح وصريح لو تكرر ذلك الأداء الأسبوع المقبل أمام اللقب، سنصعب الوضع على أنفسنا، ولن يكون كافيا لحسم التتويج باللقب".

 

 

وتابع: "نسبة إحرازنا للأهداف من الفرص ضئيلة، أعلم أنه من المستحيل في عالم الكرة أن يتم استغلال كل الفرص، ولكن الوضع واضح، نسبة تسجيل الأهداف من الفرص ضئيلة والفرص المهدرة أكثر بكثير".

 

 

وأكد كولر، أن السبب وراء إهدار الفرص، هو غياب عامل التركيز خلال اللمسات الأخيرة، وأضاف: "عامل الشراسة الهجومية هو أيضًا غائب وليس موجودا بين اللاعبين".

 

وعن احتفاظ محمد عبدالمنعم بالكرة، وعما كان سيوجه له التحذير من عدمه، أشار كولر إلى أنه سيتحدث مع عبدالمنعم فيما يتعلق بالأمر غدًا.

 

 

واختتم كولر تصريحاته، مشيرًا إلى أنه لا يعتمد على أي لاعب بشكل أساسي وقال: "بالنظر للمباريات منذ بداية الموسم نجد أن جميع اللاعبين لعبوا بالقدر ذاته، وأن الجميع قد حصل على فرصة للمشاركة".

 

 

وبفوز الأهلي على سيراميكا ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 62 نقطة، مستمرًا في صدارة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق سيراميكا عند النقطة 27 بالمركز الثاني عشر من جدول البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز