عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد هشام يودع نيم الفرنسي برسالة مؤثرة عبر إنستجرام

ودع أحمد هشام دودو لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي نيم الفرنسي فريقه بعد ختام موسمه ورحيله بنهاية الموسم عن صفوف الفريق.



وأعلن نادي مونبلييه الفرنسي لكرة اليد رسميًا ضم أحمد هشام لاعب منتخب مصر لكرة اليد والقادم من نيم الفرنسي وذلك ابتداء من يونيو 2023 لمدة 4 مواسم.

وكتب دودو عبر حسابه على انستجرام: إلى فريقي الرائع، أشكركم على كونكم أكثر من مجرد زملاء في الفريق لقد كنتم عائلتي داخل الملعب وخارجه، ودفعتموني إلى آفاق جديدة ومشاركة ذكريات لا تُنسى. لقد ضحكنا وبكينا وانتصرنا معًا، وسأعتز بكل لحظة قضيناها كقوة موحدة.

وأضاف إلى المدربين الذين أرشدوني وألهموني طوال فترة وجودي هنا و المتفانين وراء الكواليس، فإن جهودكم الدؤوبة شكلتني في اللاعب الذي أنا عليه اليوم.

وواصل: للجمهور الرائع، لقد كنتم قلب هذه الرحلة. لقد رفعني شغفك ودعمك الذي لا يتزعزع، مما يمنحني القوة للتغلب على التحديات والسعي لتحقيق العظمة. هتافاتكم ستتردد في قلبي إلى الأبد. 

وأتم: أبدأ فصلًا جديدًا في مسيرتي المهنية، أحمل معي الدروس المستفادة والصداقات التي نشأت والحب الذي تلقيته من هذا المكان الاستثنائي. أنا ممتن إلى الأبد للفرص والتجارب التي شكلتني في اللاعب والشخص الذي أصبحت عليه هذا ليس وداعًا، لكنه شكر صادق لكم. ها هي المغامرة التالية، أينما تأخذني.

يذكر أن أحمد هشام دودو أحد أهم عناصر منتخب مصر لكرة اليد وشارك مؤخرا مع الفراعنة في بطولة العالم 2023.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز