عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتفاصيل| محمد الشناوي يغلق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء

الشناوي
الشناوي

محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أثار في الفترة الاخيرة حالة من القلق بين جماهير القلعة الحمراء، بعدما أكد عدد من التقارير الصحفية على وجود أكثر من عرض خليجي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم فريق النصر السعودي.



 

 

كما خرج العديد من المصادر، التي أكدت على رغبة الشناوي في الاحتراف، منهم الإعلامي أحمد شوبير الذي أكد أيضًا أن مجلس إدارة الأهلي لا يمانع من رحيل حارسه الأول بشرط أن يكون الفريق الذي سيرحل له فريق كبير يليق باسم محمد الشناوي.

 

 

وعقب فترة من المفاوضات بين الشناوي ومسؤولي القلعة الحمراء، كشف شوبير خلال برنامجه "ملعب أون سبورت"، المذاع على محطة أون سبورت، مصير وقرار الحارس الأول للأهلي النهائي، مشددًا أن الشناوي ابتعد عن الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي، وقرر الاستمرار في حراسة عرين الأهلي وأغلق ملف الرحيل نهائيًا.

 

 

 

كما أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي قرر رفع راتب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، في ظل العروض المغرية التي تقدم للحارس في محاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

 

وكشف فاروق، خلال برنامجه "البريمو"، المذاع عبر قناة "تن" أن راتب الشناوي الجديد وصل إلى 16 مليون جنيه كراتب سنوي، بخلاف الإعلانات وأن مجلس إدارة الأهلي قرر رفع الراتب في محاولة لترضية الشناوي ماليًا، وإقناعه بالبقاء.

 

 

يذكر أن اهتمام مسؤولي فريق النصر السعودي بضم الشناوي يعود إلى الموسم الماضي، وجدد الفريق السعودي مطلبه من جديد لضم الحارس الأول للأهلي خلال الفترة الأخيرة، من خلال تواصل أحد مسؤولي نادي النصر مع مسؤول داخل النادي الأهلي لمعرفة موقف مجلس إدارة الفريق الأحمر من رحيل الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

انضمام الشناوي للأهلي

 

وفي 2016، أعلن مجلس إدارة النادي الاهلي عن ضم محمد الشناوي قادمًا من بتروجت لمدة 5 سنوات، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 3 ملايين جنيه.

وتألق الشناوي مع المارد الأحمر وأصبح الحارس الأول للفريق الأول لكرة القدم وأسهم في تتويج المارد الأحمر في عدد من البطولات، آخرها بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز