عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| "ريم طارق" تطلب الطلاق من حسن شاكوش: "مش قادرة أعيش معاه"

تقدمت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، بدعوى طلاق للضرر إلى محكمة الأسرة في أكتوبر، وذلك عقب حصولها على قرار التمكين بالمشاركة، وحكم المحكم بإلزام حسن شاكوش بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة زوجية لها.



 

 

وتقدم دفاع ريم طارق زوجة حسن شاكوش لمحكمة الأسرة بأكتوبر بعدة طلبات، حيث طلب التصريح بالاستعلام عن السيارات المملوكة لحسن شاكوش من الإدارة العامة للمرور، والتحري من مديرية أمن الجيزة عن دخل وأملاك شاكوش، وكذا التصريح باستخراج شهادة تحركات للمدعى عليه من مصلحة الجوازات والهجرة.

 

كما طلب دفاع زوجة حسن شاكوش، التصريح بتقديم طلب لرئيس محكمة الاسئتناف بالكشف عن حسابات شاكوش البنكية، والتصريح باستخراج إفادات بالتصاريح من نقابة المهن الموسيقية، واستخراج صور من كافة عقود الحفلات الخاصة بشاكوش، وكذا صورة رسمية من مصلحة الضرائي عن الربط الضريبي الخاص بحسن شاكوش. كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن مصادر دخل حسن شاكوش في قضية النفقة التي أقامتها زوجته ريم طارق ضده وقضت لها المحكمة فيها بنفقة شهرية مبلغ 20 ألف جنيه، حيث قالت التحريات ان مطرب المهرجانات حسن شاكوش ميسور الحال ويقيم حفلات داخل وخارج البلاد بمقابل مادي ضخم وبناء على تلك التحريات حددت المحكمة قيمة النفقة لريم طارق.

 

وتضمنت أوراق دعوى النفقة أن ريم طارق ما زالت على ذمة حسن شاكوش حتى الآن إلا أن العشرة بينهما لم تستمر طويلا بسبب كثرة تعديه عليها وسوء معاملته لها وعدم الإنفاق عليها واهانتها دائما أمام الجميع وطردها من مسكن الزوجية ثم امتنع عن الإنفاق عليها.

وأضافت أوراق الدعوى أن الارباح التي يكسبها حسن شاكوش من حفلاته داخل وخارج مصر بخلاف أرباح اليوتيوب والتيك توك التي تصل لملايين الجنيهات، حيث تبين أنه يتقاضي في الحفلة الواحدة خارج مصر على حوالي 70 ألف دولار أي ما يعادل 2 مليون و156 ألف جنيه ويتقاضى 40 ألف جنيه مقابل الغناء نصف ساعة في الملاهي الليلية ومبلغ 150 ألف جنيه في الحفلة الواحدة.

 

وقال “مرزوق” إن المطرب حسن شاكوش يمتلك شركتين بينهما شركة غنتاج فني واحداهما شركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة تابعة لهيئة استثمار 6 أكتوبر والأخرى شركة افراد.

 

إلزام  حسن شاكوش بأداء مبلغ 20 ألف جنيه شهريا نفقة لزوجته ريم طارق

 

قضت محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر بإلزام مغني المهرجانات حسن شاكوش بأداء مبلغ 20 ألف جنيه شهريا نفقة لزوجته ريم طارق.

 

 وكان قد تم تسليمها الفيلا بعد محاولة إخراجها منها من قبل أسرة شاكوش، وذلك في حضور محاميها فهد مرزوق  .

 

حيث اتجهت قوات من قسم شرطة اول أكتوبر بمديرية امن الجيزة لتنفيذ قرار تمكين ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش بكومبوند شهير، وتم طرد اسرة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا حيث كان يتواجد بداخلها والدته واشقائه وزوجاتهم حوالي 10 أفراد ودخلت ريم إلى الفيلا في حضور محاميها وقوات الشرطة لتسليمها الفيلا بمشتملاتها . 

 

وكانت حصلت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة ٦ أكتوبر للإقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على غيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.   

 

وتقدم فهد مرزوق المحامي بطلب إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بالحصول على قرار بتمكين موكلته ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم أول أكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا لريم طارق بموجب قرار التمكين. 

 

وأنهى قسم شرطة أول أكتوبر إجراءات تنفيذ قرار التمكين بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تأشيرة مأمور القسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز