عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل ريال سوسييداد أمام سيلتا فيجو 1-1 بالليجا الإسبانية

تعادل فريق ريال سوسييداد أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد انويتا الرياضي، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثانى من عمر مسابقة الدوري الاسبانى الدرجة الاولى لكرة القدم.



ففي الشوط الأول، تقدم فريق ريال سوسييداد باحراز هدفه عن طريق لاعبه اندير بارينتشيا فى الدقيقة 23 وفى الشوط الثانى ادرك سيلتا فيجو التعادل في الدقيقة 94 عن طريق لاعبه اوسكار مينجويزا جارسيا...لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ريال سوسييداد الى نقطتين فى المركز التاسع مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الاسبانية..وسيلتا فيجو الى نقطة وحيدة فى المركز الخامس عشر.

يذكر أن فريق ريال سوسييداد كان تعادل امام ضيفه جيرونا بهدف مقابل هدف يوم السبت الماضى بالجولة الاولى بالليجا الاسبانية...فيما خسر سيلتا فيجو امام ضيفه أوساسونا بثنائية نظيفة يوم الاحد الماضى لحساب نفس الجولة.

وكان فريق فياريال فاز على مضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد سجله اللاعب جيرارد مورينو فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء على ملعب ملعب إيبيروستار وفالنسيا على ضيفه لاس بالماس بنفس النتيجة بهدف احرزه اللاعب بيبيلو فى الدقيقة 74 من ضربة جزاء على ملعب ميستايا، وذلك امس الجمعة فى افتتاح مباريات الجولة الثانية بالليجا الاسبانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز