عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل أرسنال وفولهام 2-2 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

   تعادل فريق أرسنال أمام ضيفه فولهام بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب استاد الإمارات، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



 

ففي الشوط الأول، أحرز فريق فولهام هدفا في الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه أندرياس بيريرا بعد خطأ قاتل من فريق أرسنال استغله اندرياس بيريرا؛ ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.. وفي الشوط الثاني، أدرك أرسنال التعادل عن طريق لاعبه بوكايو ساكا من ضربة جزاء في الدقيقة 70، وأضاف إدوارد نيكيتاه الهدف الثاني لفريقه أرسنال في الدقيقة 72 بعد كرة عرضية من فابيو فييرا قابلها نيكيتاه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 83، اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لـ كالفين باسي، لاعب فولهام، بعد الحصول على الإنذار الثاني؛ ليكمل الفريق الدقائق المتبقية بعشر لاعبين فقط.

 

ورغم النقص العددي نجح فريق فولهام في إدراك التعادل، بإحراز الهدف الثاني عن طريق لاعبه جواو بالينيا في الدقيقة 87 بعد بعد كرة عرضية من ركنية قابلها جواو بالينيا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك؛ لتنتهي المباراة التعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال إلى سبع نقاط متقاسما صدارة جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية مع توتنهام.. وفولهام إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت ولحساب نفس الجولة.. فاز فريق وولفرهامبتون على مضيفه إيفرتون بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب ساسا كالادزيتش في الدقيقة 87 على ملعب استاد جوديسون بارك.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.. فيما تجمد رصيد إيفرتون عند صفر من النقاط في المركز الـ20 والأخير.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز