عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الدوري.. "شوبير" يوجه انتقادًا لاذعًا لرابطة الأندية

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تأجيل الإعلان عن موعد بدأ بطولة الدوري الممتاز وتفاصيل القرعة بشكل مستمر، موجهًا انتقادًا لاذعًا لرابطة الأندية المحترفة.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، إن الإعلان عن تفاصيل بطولة الدوري هو أمر يخص رابطة الأندية وليس مسؤولي الاتحاد.

 

 

وأضاف: "لماذا لم تعلن رابطة الأندية عن تفاصيل بطولة الدوري الممتاز، كانت حجة التأخير في البداية هو تأخر الكاف عن اعلان مواعيد بطولاته الإفريقية فما هي الحجة الآن فالكاف قد أعلن منذ أيام على تفاصيل كافة بطولاته".

 

 

 

وواصل: "كان يجب على مسؤولي رابطة الأندية الاستعداد المبكر وترتيب أكثر من سيناريو وفقًا لتوقعات الكاف بمواعيد بطولاته".

 

واستنكر شوبير انشغال رابطة الأندية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن الاستفتاءات ونتائجها وإهمال بطولة الدوري الممتاز.

وشدد نجم الأهلي الأسبق خلال تصريحاته، أنه لا يلقي باللوم على عامر حسين عضو رابطة الأندية، وقال: "للتوضيح تصريحاته لا تعني الهجوم على عامر حسين، فلا يوجد دولة في العالم تلقي مسؤولية تنظيم البطولات على شخص بمفرده، وسيتطيع اللحاق ببطولة الدوري والبطولات الأخرى".

 

 

وأتم شوبير: "يجب أن نسمع عن اجتماع مسؤولي الرابطة بشكل عاجل لمناقشة تفاصيل بطولة الدوري والإعلان عنها بالبطولة، قد بدأت بالفعل في عدد من الدول على رأسهم المغرب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز