عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابطة الأندية المحترفة تعلن لائحة عقوبات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن لائحة العقوبات لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري على أن ينتهي 30 يوليو 2024.



 

 

وجاءت لائحة العقوبات التي أعلنتها الرابطة كالآتي:

 

 إيقاف اللاعب الذي يحصل على ثلاثة إنذارات في ثلاث مباريات لأول مرة مباراة واحدة، وهي نفس العقوبة اللاعب الذي سيتم طرده للحصول على إنذارين في مباراة واحدة، وكذلك اللاعب الذي سيحصل على بطاقة حمراء بسبب منعه لهدف محقق.

 

 

إيقاف اللاعب لمدة مباراتين في حال الخشونة المتعمدة مع الخصم، أما في حالة الاعتداء على أحد عناصر اللعبة فيما عدا الحكام فسيتم إيقاف اللاعب ثلاث مباريات، مع الإيقاف لـ 4 مباريات في حال وجود سلوك غير رياضي.

 

إيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات في حالة توجيه ألفاظ خارجة للحكم أو لمساعديه، وفي حالة الاعتداء يتم إيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر.

 

 

تغريم النادي غرامة مالية تقدر بقيمة 20000 جنيه، في حالة السباب الجماهيري أثناء المباريات، وفي حالة تكرار الموقف سيتم منع الجماهير المتواجده من حضور مباراتين، مع غرامة 50000 على النادي، وفي حالة التكرار للمرة الثالثة يتم إقامة مباراتين بدون جمهور مع غرامة بقيمة 10 آلاف جنيه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز