عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد مجدي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ونزيكو الكاميروني

حصل محمد مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة نزيكو الكاميروني التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقامة في الكونغو برازافيل.



وقدم مجدي أداءً مميزًا ساهم في فوز “رجال يد الأهلي” بنتيجة 35-18. ومن المقرر ان يلعب “رجال يد الأهلي” مباراة نصف النهائي يوم الجمعة، أمام الفائز من مباراة رد ستار الإيفواري وبي إم سي الكونغولي.

واصل الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي مشواره المميز في بطولة إفريقيا للأندية وحجز مكانه في نصف نهائي البطولة بالفوز على نزيكو الكاميروني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاربعاء بالدور ربع النهائي من البطولة التي تقام في الكونغو.

أقيمت المباراة على صالة نيكول أوبا، وشهد الشوط الأول تفوقا للاعبي “رجال يد الأهلي” لينتهي بنتيجة 21-7 حيث حرص المدير الفني على مشاركة عدد كبير من اللاعبين، وشهدت المباراة أداء قويًا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة 35-18.

ومن المقرر أن يلعب “رجال يد الأهلي” مباراة نصف النهائي يوم الجمعة المقبل أمام الفائز من مباراة رد ستار الإيفواري وبي إم سي الكونغولي.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني "فوكس" - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد “كاستيلو” - عمر سامي - أحمد هشام “سيسا” - عبد العزيز إيهاب “زيزو” - محمود عبد العزيز “جدو” - راضي محمد راضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز