عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير ينتقد مطالبة مجلس المصري البورسعيدي بالمشاركة في بطولة سوبر الأبطال

شوبير
شوبير

استنكر الإعلامي أحمد شوبير، مطالبة مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي بالمشاركة في بطولة السوبر الأندية الأبطال بدلًا من فريق فيوتشر.



وكان مجلس إدارة النادي المصري قد أرسل بيانًا رسميًا لاتحاد الكرة من أجل المشاركة في بطولة السوبر باعتباره أحد طرفي نهائي بطولة كأس الرابطة.

وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر محطة اون سبورت إف إم، أن فريق المصري البورسعيدي ليس له الحق في المشاركة في البطولة.

وقال: "من حق النادي المصري المطالبة بالمشاركة، ولكن الفريق البورسعيدي هو من أضاع من يديه فرصة التواجد بالبطولة بخسارة نهائي كأس الرابطة". وأضاف: "البطولات دائمًا لها ترتيب معين والأولوية ببطولة السوبر هو ترتيب الدوري الممتاز باعتبار الدوري البطولة الأقوى محليًا".

وواصل شوبير استنكاره من طلب الفريق المصري، قائلًا: "تواجد المصري وجماهيره بالطبع سيساهم في نجاح البطولة بدولة الإمارات ولكن بالأمانة النادي المصري ليس له الحق في التواجد في المباريات كما يدعي مجلسه وجماهيره".

وأتم: "لجماهير المصري البورسعيدي كل الاحترام لكن لا يجب أن يتم الاستناد على عامل الشعبية الجماهيرية للمطالبة في التواجد البطولة".

وفي سياق متصل، كشف محمد موسى عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات تليفزيونية، السبب وراء مطالبة المجلس بمشاركة الفريق البورسعيدي بالبطولة.

وقال: "السبب وراء مطالبتنا بالمشاركة في البطولة هو تواصلنا مع رابطة الأندية التي أكدت عدم وجود لائحة للبطولة تقتضي بكيفية اختيار فرق البطولة، وكان النادي إنبي سيشارك في البطولة في حالة فوزه على النادي الأهلي باعتباره وصيف بطولة كأس مصر وكأس مصر بطولة تسبق بطولة كأس الرابطة وفي حالة مشاركة إنبي لم نكن لنعترض".

وواصل: "لكن إنبي لم يفز وبالتالي لن يشارك فهل يعقل أن يتم اختيار رابع الدوري الممتاز بدلًا من وصيف كأس الرابطة؟.. هل بطولة كأس الرابطة بطولة غير معترف بها؟".

وأتم: "نحن الأحق بالمشاركة في بطولة السوبر الأندية الأبطال، ومشاركتنا كنادي جماهيري سيسهم في نجاح البطولة، وفي انتظار رد من اتحاد الكرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز