عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين الخيام تقدم دعاء بصوتها لدعم غزة وفلسطين.. فيديو

ياسمين الخيام
ياسمين الخيام

قالت الحاجة ياسمين الخيام انها تشعر بآلام لما يحدث في غزة مؤخراً ، وانها تأثرت بشدة وانني قدمت دعاء يتخلل أغنية "استيقظ يا امتي" ولكن بشكل جديد ولاول مرة.



 

وأنا أعتز بأغنية " أمتك يا محمد" وكانت بمناسبة الحرب بين العراق وايران، ثم اعقبها الحرب بين العراق والكويت وكنت احزن جدا من الصراع بين أبناء الأمة الواحدة وايضاً اغنية، استيقظي يا أمتي وهذه الاغنية صرخة من قلبي وكلمات عبد الرحمن الابنودي والحان وصياغة د. جمال سلامة وقدمتها في آخر أعمالي علي المسرح في احتفالات اكتوبر وقلت السلام عليكم.

 

وأضافت خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي، اعيش في حالة حزن من الاحتلال والصهيونية وهناك من يعاونها ، وباذن الله ربنا ينصر عباده المخلصين، وفلسطين الحبيبة بداخل كل عربي سواء مسلم او مسيحي، والقدس مهبط الأنبياء وأولي القبلتين والأرض المباركة.

 

ووجهة تحية الي كل امراءة فلسطينية وما تقدمه من أبناء يعشقون وطنهم ويقولون النصر او الشهادة، وانا اعيش حالة من الألم لما يحدث في فلسطين وغزة وكلنا نشعر بآلام والوجع والله لا يرضي بهذا الاحتلال والوحشية والإبادة، وربنا يحفظ مصر واهلها ونحن في رباط كما قال رسول الله " ص".

وعقب د. عمرو الليثي عن واقعة لطفل اصيب في الحادث الدامية وهو ذاهب الي المستشفى يقول ان هذه ليست شنطة المدرسة ولكنها بها رفات اخي الذي استشهد.

 

واختتم الجزء الاول من لقاء الحاجة ياسمين الخيام باذاعة دعاء خاص وحصري لبرنامج واحد من الناس.

 

شاهد الفيديو ⁨https://fb.watch/n_wQhIHded/?mibextid=j8LeHn

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز