عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القدس عربية
البنك الاهلي

عاجل..استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة العشرات في قصف استهدف منزلا في مخيم "جباليا"

القصف الاسرائيلى على غزة
القصف الاسرائيلى على غزة

استشهد 4 فلسطينيين، وأصيب العشرات، صباح اليوم الخميس، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلى المُستمر على قطاع غزة لليوم الـ 26 على التوالى.



 

وقالت مصادر بالقطاع إن 4 فلسطينيين استشهدوا، وأصيب العشرات، في قصف استهدف منزلا في مخيم "جباليا" شمال القطاع، وهو المخيم الذي ارتكبته فيه قوات الاحتلال مجزرة أمس الأول الثلاثاء؛ أدت إلى استشهاد وإصابة أكثر من 400 فلسطيني أغلبهم من الأطفال والنساء.

 

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي - أمس - غارة على منطقة "الفالوجا" غرب المخيم المذكور، بعد أن قصف مربعا سكنيا في ذات المنطقة؛ ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات. 

 

وقصفت مدفعية الاحتلال عزبة "بيت حانون" وشمال "بيت لاهيا" و"التوام" و"شرق جباليا" في المنطقة الشمالية والشمالية الغربية لقطاع غزة.

 

واستشهد طفل، وأصيب اثنان على الأقل، إثر القصف الإسرائيلي المكثف على "حي الزيتون" بمدينة غزة.. كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا قرب مسجد السلام في حي الصبرة بغزة. 

 

وشنت طائرات الاحتلال الحربية، سلسلة غارات استهدفت محيط مُستشفى "القدس" التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في حي "تل الهوا"، جنوب غزة. 

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، هددت أكثر من مرة بقصف المستشفى الذي يتواجد فيه نحو 14 ألف مواطن نزحوا إليه كملاذ آمن، إضافة إلى مئات المرضى والجرحى، الذين باتوا مهددين بالقصف. 

 

وأكدت جمعية الهلال الأحمر في وقت سابق، أنها لن تخلي المستشفى، مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والعاجل لمنع وقوع مجزرة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز