عاجل
السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 11 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| اتحاد الكرة يرد على بيراميدز والأهلي والخليج في السوبر كلوب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يرد على بيراميدز والأهلي والخليج في السوبر كلوب.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 11 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 11 - 11 - 2023

 

 

 

اخبار الزمالك 

 

أبونجيل توم حكما لمباراة الزمالك وسوار الغيني 

 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار الجنوب أفريقي أبونجيل توم حكماً لمباراة الفريق  أمام سوار الغيني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل باستاد بواكي في كوت ديفوار.

 

ويعاون أبونجيل توم في إدارة المباراة كل من مواطنه الجنوب أفريقي زاخلي جرانفيل سيويلا مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني حكم رابع.

 

واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقباً للحكام.

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 11 - 11 - 2023: اتحاد الكرة يرد على بيراميدز والأهلي والخليج في السوبر كلوب

 

أخبار اتحاد الكرة

 

اتحاد الكرة يرد على بيراميدز

 

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا للرد على تصريحات مسؤولي بيراميدز بشأن التحكيم في اللقاء الأخير أمام الزمالك في كأس مصر. وجاء فحوى البيان: تابع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ما جاء في البيان الصادر عن نادي بيراميدز بشأن تعرض فريق الكرة لظلم تحكيمي في مباراته الأخيرة أمام نادي الزمالك في نصف نهائي كأس مصر والتي انتهي وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 3/3، قبل فوز الزمالك بنتيجة 4/3 بعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية. ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم تقديره واعتزازه بملاك نادي بيراميدز ودورهم الرائد في الاستثمار الرياضي، كما يود في نفس الوقت الرد على المغالطات التي جاءت في بيان نادي بيراميدز، لا سيما وأن الإدارة التنفيذية بالنادي تحاول أن توهم البعض بأن التحكيم هو المسؤول عن الخسارة، لذا فإن الاتحاد المصري سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه التجاوزات غير المقبولة التي جاءت في البيان الصادر من مجلس إدارة نادي بيراميدز بحق طاقم حكام المباراة والتي يرفضها الاتحاد المصري جملة وتفصيلا، لا سيما أن هناك طرقا وأطرا شرعية على الأندية أن تسلكها للمطالبة بحقوقها في إطار سياسة الاحترام المتبادل بين الاتحاد وجميع الأندية.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

الأهلي يفوز على الكويت الكويتي

 

حقق النادي الأهلي الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 35/25 ضمن منافسات تحديد المراكز من 5 إلى 8 في كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي بنتيجة 16/12 ليواصل الفريق الأحمر تفوقه في الشوط الثاني من المباراة. وحصد عبدالرحمن طه، حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والكويت الكويتي بالسوبر جلوب. وتألق عبدالرحمن طه في المباراة منذ بدايتها لنهايتها وقام بالتصدي لأكثر من هدف للفريق الكويتي.

 

الخليج السعودي يواجه يد الأهلي على المركز الخامس

 

حقق نادي الخليج السعودي الفوز على النجمة البحريني بنتيجة 27/24 ضمن منافسات تحديد المراكز في كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2023. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 14/10 لصالح الخليج ليواصل الفريق السعودي تقدمه وتفوقه في الشوط الثاني حقق نادي الخليج السعودي الفوز على النجمة البحريني بنتيجة 27/24 ضمن منافسات تحديد المراكز في كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2023. وسيضرب الخليج موعدًا ناريًا مع الأهلي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بالسوبر جلوب وهي المباراة التي تقام غدًا الأحد.

 

منتخب الإعاقات الذهنية، لتنس الطاولة في فرنسا

 

تواصل بعثة المنتخب المصري للإعاقات الذهنية، لتنس الطاولة الذي غادرت القاهرة، منذ عدة أيام لفرنسا باقي منافسات البطولة، المفتوحة لباراتنس الطاولة المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 ويشارك في البطولة أربعة لاعبين من الإعاقة الذهنية وهم: عبدالرحمن محمود بهجت، أحمد عصام الدين عشماوي، نسرين سعيد محمد، ليلي حسام الدين شردي.

 

البارالمبية تسعى لزيادة الموارد

 

كشف الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، عن أن مجلسه يسعى لزيادة موارد اللجنة والوصول بقيمة الرعاية لمبلغ 50 مليون جنيه في العام.  

 

مقعدان للقوس واليهم في باريس

 

ضمن منتخب مصر للقوس والسهم مقعدين للرجال والسيدات في أولمبياد باريس 2024 من خلال مشاركة في البطولة الإفريقية الثالثة عشرة المقامة في تونس. تأهل يوسف طلبة وشريف أشرف وبهاء علي إلى الدور قبل النهائي في منافسات فردي الرجال للبطولة الإفريقية، كما تأهلت كل من رنا كامل وجنى علي إلى الدور نصف النهائي لمنافسات فردي السيدات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز