عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر للطيران تشارك بأحدث طائراتها من طراز (إيرباص A321 neo) في معرض دبي للطيران

مصر للطيران
مصر للطيران

شاركت مصر للطيران بأحدث طائراتها من طراز إيرباص (A321neo) في العرض الثابت بمعرض Dubai Airshow الذي انطلقت فعالياته اليوم الاثنين، ويستمر حتى 17 نوفمبر 2023.



 

وهذه الطائرة هي أحدث ما انضم لأسطول طائرات "مصر للطيران" مؤخرا، وتمتلك الشركة منها 7 طائرات، كما أن "مصر للطيران" هي أول شركة طيران في إفريقيا تضم هذا الطراز إلى أسطولها.

 

وتعاونت إدارة الرحلات الخاصة بشركة "مصر للطيران" للخطوط الجوية مع قطاع التخطيط بالشركة القابضة لمصر للطيران وكافة القطاعات والإدارات المعنية بالتنسيق مع شركة إيرباص لتشغيل رحلة خاصة رقم (MS3215) من طراز إيرباص (A321neo) إلى مطار آل مكتوم الدولي لتحضر الطائرة في ساحة العرض الثابت أمام ضيوف معرض Dubai Airshow.

 

وتتميز الطائرة بمقصورة ذات تصميم واسع، يتكون من فئتين، وهي درجة رجال الأعمال المكونة من 16 مقعدا والدرجة السياحية المكونة من 166 مقعدا، بالإضافة إلى الشاشات الشخصية في كل مقعد وخدمة الإنترنت وغيرها من أعلى مستويات الرفاهية لتعزز من مساعي الشركة لزيادة عدد الطائرات ذات الممر الواحد في الرحلات المتجهة إلى الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، وقد تمّ تزويد الطائرة بمحركات من طراز CFM.

 

وتعتبر طائرة إيرباص (A321neo) هي الأكبر ضمن عائلة A320 ذات الممر الواحد والأكثر مبيعا في إيرباص، وتتميز بانبعاثات واستهلاك أقل للوقود بنسبة 20% لكل مقعد مقارنةً بالجيل السابق من الطائرات المنافسة، مما يعزز قدرة مصر للطيران على الاستفادة من الكفاءة، وعلى الوفاء بالتزاماتها تجاه الاستدامة، فضلاً عن تقليل تكاليف التشغيل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز