عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يفتتح اليوم العلمي الأول لزمالة الأطفال المبتسرين

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يفتتح اليوم العلمي الأول لزمالة الأطفال المبتسرين
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يفتتح اليوم العلمي الأول لزمالة الأطفال المبتسرين

قام الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بافتتاح اليوم العلمي الأول لزمالة الأطفال المبتسرين بالتعاون مع إدارة الحضانات وإدارة العلاجي مع إدارة الزمالة المصرية بمديرية الصحة بالبحيره ، بحضور عدد  70 طبيبًًا، وذلك بقاعة نقابة الأطباء بالبحيرة، بحضور الدكتور أشرف القلفاط مدير إدارة الزمالة المصرية والدكتورة حنان الحمامي مسؤول الحضانات. 



 

وتم مناقشة الحالات المهمة التي تمت متابعتها وعلاجها بمستشفيات "الرحمانية،رشيد،ايتاي البارود" من خلال أ. الدكتور حسن حشمت ، وأ.د أدهم أديب حيث تعد من الحالات الصعبة التي تم تماثلها للشفاء .

 

وايضا تم التنويه على خدمات مستشفى رمد دمنهور التي تقدم للمتابعة والمحافظة على شبكية العين للأطفال المبتسرين بواسطة د. هيدي أيوب، كما تم التدريب العملي على بعض الأجهزة الجديدة والبروتوكولات الحديثة للتعامل مع حالات الحضانات وتحسين نسب الشفاء.

 

و أكد الدكتور هاني جميعه في كلمته على ضرورة استمرار التعليم الطبي المستمر وبضرورة رفع كفاءة الأطقم الطبية بكافة المنشآت الصحية ، حيث أن الاستثمار في مقدمي الخدمةِ الطبية هو أحد أهم الركائز لتحقيق أعلى مستوى من الرعاية الصحية ، والذي يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة ،  مشددًا على تحقيق أقصى استفادة من مثل هذه الورش التدريبية واللقاءات العلمية ، وبضرورة الاستفادة القصوى من كافة وسائل التدريب ، والتي تساهم في رفع كفاءة الأطقم الطبية وتعود بالنفع على مصلحة المريض المصري حيث ينعكس ذلك على خدمة السادة المواطنين المترددين على تلك الأماكن وطالبي الخدمة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز