عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية القدس عربية الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

فاعليات مكثفة للأحزاب السياسية لدعم القضية الفلسطينية

نظمت الأحزاب السياسية المصرية عددا من الفعاليات والأنشطة المكثفة لدعم القضية المصرية وذلك بالتزامن مع الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في هذا الملف على المستوى الانساني والسياسي والذي كان أخرها مؤتمر تحيا مصر الذي عقد لدعم القضية في استاد القاهره الدولي تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بجانب التحركات الأخري على كافة المستويات.



 

     حزب الحركة الوطنية المصرية

 

شارك شباب الحزب في مؤتمر تحيا مصر لدعم القضية الفلسطينية برئاسة اللواء " رؤوف السيد  رئيس الحزب في فاعليات المؤتمر الجماهيري " تحيا مصر لدعم فلسطين و تحدث اللواء رؤوف السيد في مشاركته الاعلامية ان مصر لن تتخلي عن القضية الفلسطينية تحت اي ظرف و ستظل علي موقفها رغم محاولة الكثير في تشويه صورة مصر امام الاشقاء الفلسطينيين ومحاولتهم في تزييف الحقيقة وأن مصر تساند فلسطين على إعادة دولتة الى دولة مستقلة.

 

 

حزب النور

حضر رئيس حزب النور محمد إبراهيم منصور رئيس والدكتور محمد محرم مستشار رئيس الحزب للشؤون الاقتصادية، والنائب محمود تركي عضو مجلس الشيوخ عن الحزب مؤتمر تحيا مصر تضامنا مع القضية الفلسطينية.

 

وأكد محمد ابراهيم منصور رئيس حزب النور علي موقف و مساعدة  مصر في الاتفاق علي اعطاء هدنة بالتعاون مع قطر، وأكد حزب النور في موقفه مع القضية الفلسطينية.

 

 

 

       

حزب الاصلاح و النهضة

 

شارك حزب الاصلاح و النهضة في مؤتمر تحيا مصر تضامنا مع القضية الفلسطينية و أكد علي دعمها المستمر كما حضر الفاعلية قافلة المساعدات المتجهه نحو غزة لتقديم المساعدات الانسانية و تحدث هشام عبدالعزيز رئيس حزب الاصلاح و النهضة علي جهود  الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم القضية منذ بدء الأزمة.

 

 

 

  حزب المصريين الاحرار

أكد حزب المصريين الأحرار موقف مصر الداعم مع القضية الفلسطينية منذ الوهلة الاولي وأن مصر ستظل دائما تدعم اشقائنا في غزة.

 

             حزب الوسط

 

اشار السيد ابو العلا ماضي رئيس حزب الوسط عبر صفحته علي الفيس بوك بمشهد تبادل الأسرى الليلة معبر عن إنتصار أبطالنا، ففى حين يمنع الاحتلال المفرج عنهم هم واسرهم من أهلنا بالاحتفال، يمنع فى نفس الوقت اسراه من الالتقاء بوسائل الإعلام خوفاً من حديثهم عن حسن معاملة أبطالنا لهم ، وفى نفس الوقت يمنع اهل الضفة من الاحتفال لأنه ليس احتفالا بخروج الأسرى بل احتفالا بالانتصار.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز