عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتابع سير العمل بالمنشآت الصحية

اجتماع المحافظ ومسؤولي الصحة
اجتماع المحافظ ومسؤولي الصحة

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعًا مع الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، ورؤساء القطاعات الصحية بمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للوقوف على سير العمل بالمستشفيات والمنشآت الصحية، بما يضمن تقديم خدمة متميزة للمواطنين، والسعي الدائم لتذليل العقبات لدفع العمل بتلك المنشآت، عملًا على راحة المواطنين.



 

وتناول مختار خلال الاجتماع، عددًا من الملفات المتعلقة بالمنشآت الصحية من المستشفيات والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة التابعة لقطاع الشؤون الصحية.

وقال مختار إن هدفنا تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين، والمرضى المترددين على جميع روافد الخدمة الصحية على مستوى المحافظة، من خلال مديرية الشؤون الصحية بإشراف ومتابعة جميع مسؤولي القطاعات المختلفة بمديرية الصحة، كل في مجال تخصصه وفريق العمل التابع له.

وأكد مختار على حسن استقبال المرضى والمترددين، وتعظيم الإيجابيات في القطاع الصحي وحسن توزيع المستلزمات والأدوات على جميع مستشفيات المحافظة، بما يضمن توفير الخدمة الطبية اللائقة للمواطنين.

ووجه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية، على دعمه المستمر لمنظومة الخدمة الصحية بشكل عام، بما يعود بالنفع على أهلنا في الدقهلية، مشيرًا إلى أن المحافظ أكد خلال اللقاء على الانضباط الإداري والمالي، وكذا انضباط الكوادر الطبية وهيئات التمريض، والتعاون التام مع كافة الهيئات والروافد الصحية، بما ينعكس على الخدمة الصحية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز