عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| بالتفاصيل.. كواليس مشادة التوأم مع مسؤولي المصري بـ"الجبلاية"

حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس مشادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، مع مسؤولي النادي المصري البورسعيدي خلال جلسة الاستماع التي حدثت بالأمس بمقر اتحاد كرة القدم.



 

وكان التوأم قد تقدما بشكوى ضد النادي المصري البورسعيدي، للمطالبة بالحصول على المستحقات المالية المتأخرة عقب رحيلهما عن الجهاز الفني للفريق البورسعيدي.

 

وقال نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون سبورت اف ام، إن المشادة قد بدأت بانفعال التوأم على مسؤولي النادي المصري، خلال جلسة الاستماع التي دارت داخل مقر الاتحاد بحضور ممثلين عن النادي البورسعيدي.

 

وعن تفاصيل المشادة أكد شوبير أن انفعال حسام وإبراهيم تطور إلى مشادة كلامية، مؤكدًا أنه لولا تواجد حلمي مشهور عضو الاتحاد الذي تدخل لما انتهت الأزمة ولكانت الأوضاع قد وصلت إلى حد أسوأ.

وأبدى شوبير استياءه من وصول الأوضاع بين التوأم والنادي المصري إلى حد التطاول والتجاوزات، قائلًا: "هناك شكوى معروضة على الاتحاد، إذًا الأمر متروك لما ستصل إليه التحقيقات من نتائج".

وأتم: "أقف على مسافة واحدة من الطرفين، والتحقيقات هي من ستحدد من المخطئ ومن على الصواب، وفي النهاية اللوائح ستعيد الحق إلى أصحابه وستعمل على معاقبة الطرف المخطئ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز