عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شباب الخارج من دبي: إقبال كثيف على التصويت من الجالية بالإمارات

محمود حسين
محمود حسين

توجه الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين الخارج، فجر اليوم، لمتابعة عملية تصويت ابناء الجالية في الانتخابات الرئاسية، والتواصل مع أعضاء الاتحاد لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 

وأكد "حسين " أن هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات، حيث قامت قيادات الجاليه بتوفير باصات في كل إماره من من الإمارات السبع، وهو ما ساهم في وجود حشود كبيرة من الناخبين.

 

وأشاد رئيس اتحاد المصريين بالخارج بجهود ودور قيادات الجالية،اعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، وهم احمد ابوعجيله رئيس النادي المصري بدبي د. صبحي الجزيري بالفجيره وعضو مجلس اداره صندوق التكافل المصري والمستشار لطفي حسين رئيس نادي عجمان وماهر قنديل رئيس نادي ام القوين والمهندس يوسف الصديق و الدكتور شريف شعبان  أمين الشؤون القانونيه بحزب مستقبل وطن أحد   قيادات الجاليه في الامارات ودينا حسين و محمد الشافعي رئيس النادي المصري براس الخيمة.

 

واشار إلى أن هناك تنسيقا مستمرا مع المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي حرص علي محادثة جميع قيادات الجالية المصرية في الامارات، ووجه لهم الشكر علي تلك المجهودات الكبيرة التي انعكست علي وجود حشد كبير أمام لجان الانتخابات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز