عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

المرشح الرئاسي حازم عمر يدعو المصريين المشاركة الجادة فى الانتخابات

المرشح الرئاسي حازم عمر
المرشح الرئاسي حازم عمر

   دعا المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري المصريين إلى الخروج لصناديق الاقتراع وممارسة حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم أيا كان من بين المرشحين لانتخابات الرئاسة وتقديم صورة مشرفة أمام العالم بتحضر المصريين.



جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي بمجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها بمحافظة القليوبية بحضور أعضاء الحملة المركزية للمرشح الرئاسي ، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

وأكد المرشح الرئاسى حازم عمر أن الديمقراطية مسار لابد من استمراره وأن هذا المسار يبدأ بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واختيار أفضل المرشحين لقيادة البلاد لتحقيق مصالح المصريين ومستقبل الأجيال الجديدة ، مضيفا أن المرشح الرئاسي لابد أن يرتكز على قاعدة حزبية وشعبية تؤهله للمنافسة، و يكون رجل دولة ولديه خبرات وتاريخ سياسي ورؤية مستقبلية وبرنامج عملي مدروس.

وتابع أن غدا عند منتصف الليل يبدأ الصمت الانتخابي ولم يعد أمامنا غير صناديق الاقتراع وأن نحتشد أمام اللجان، موضحا أن المشاركة الجادة والإيجابية ستحقق إرادة الشعب وبدون المشاركة لن يتحقق شيء، مناشدا فئات الشعب بضرورة النزول للمشاركة في عملية التصويت من أجل مستقبل أفضل لمصر من خلال التعرف على البرامج الانتخابية لكل مرشح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز