عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعاً مع رؤساء مراكز ومدن الزقازيق ومنيا القمح وديرب نجم والقنايات وحي أول وثان ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم، وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال الانتخابات الرئاسية المقبل، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة.



 

بدأ المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أهمية الاستعداد الجيد لاستقبال الانتخابات الرئاسية المقبله والتنسيق مع مديريات وقطاعات الصحة والتضامن الاجتماعي والكهرباء والإسعاف والإنتهاء من تجهيز المقار الانتخابية وتوفير مقاعد انتظار للناخبين وكراسي متحركة لكبار السن وذوي الهمم.

 

أكد المحافظ أهمية تشجيع المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

 

وأضاف المحافظ أنه من الضروري أن نقدم عرساً ديموقراطياً يشار له بالبنان ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

 

وأشار محافظ الشرقية إلى أن المحافظة بوعي ومشاركة أبنائها ستكون من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية في نسب التصويت، مطالباً بضرورة ن يمثل العرس الديمقراطي القادم احتفالية في حب مصر يتكاتف فيها جميع فئات المجتمع من خلال المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الإقتراع لإختيار من يمثلهم كرئيساً للدولة المصرية.

 

وخلال اللقاء أكد محافظ الشرقية أن المحافظة شهدت طفره في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية، خلال الفترة السابقة، مطالباً ببذل مزيد من العمل والجهد والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

يذكر أن الانتخابات الرئاسية القادمة من المقرر انطلاقها مطلع الإسبوع المقبل في الفترة من 10 - 12 ديسمبر 2023 م حيث يبلغ اجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و699 ألفا و932 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت أمام 980 مركزا انتخابيا بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز