عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقامة مركز السيطرة الموحد بكفر الشيخ تحقيقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠

مركز السيطرة الموحد بكفرالشيخ
مركز السيطرة الموحد بكفرالشيخ

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أن مركز السيطرة الموحد يعد منظومة واحدة تشارك فيها كافة أجهزة الدولة باستخدام جميع الإمكانات المتاحة ووسائل التواصل الحديثة، للتدخل السريع أثناء حدوث الأزمات للمساعدة في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.



وأكد محافظ كفر الشيخ، أن إقامة هذه المراكز بالمحافظات يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، على غرار دول العالم المتقدمة في إطار دعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق "رؤية مصر ٢٠٣٠".

وكان قد أطلق اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والأستاذ، عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، إشارة بدء التشغيل التجريبى لمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى محافظ كفر الشيخ، تجربة عملية حية من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، والأجهزة التنفيذية تابع خلالها الجاهزية الكاملة للجان الانتخابية استعداداً للانتخابات الرئاسية 2024 المقرر انعقادها في 10، 11، 12 من شهر ديسمبر الجارى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز