عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السفير بدران يشارك في إحياء يوم للتضامن مع غزة بمتحف الإسكندرية القومي

السفير بدران يشارك في يوم للتضامن مع غزة
السفير بدران يشارك في يوم للتضامن مع غزة

شارك السفير رأفت بدران"القنصل العام" في يوم للتضامن مع غزة نظمة متحف الإسكندرية القومي، وذلك في إطار إحياءالذكرى ال ٧٥ لليوم العالمي لحقوق الإنسان تحت شعار حملة"متاحف من أجل الانسانية". 



 

بدأت الفعالية بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتم افتتاح المعرض الفني وورشة عمل للأطفال حيث ضموا أعمالا فنية قيمة تجسد تضامن الفنانين المصريين والأطفال مع فلسطين.

 

 من خلالة القى السفير بدران كلمته وشكر فيها إدارة المتحف على تنظيم الفعالية وحسن الاستقبال واشاد سعادته بالأعمال الفنية المشاركة وأثنى على تضامن فنانين وأطفال مصر من خلال مشاركتهم باعمالهم الفنية القيمة، وأشاد سعادته بالدور المصري في منع تهجير ابناء شعبنا من قطاع غزة و موقفهم التاريخي ورفض تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدا على وحدانية وشرعية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية ووحده الجغرافيا الفلسطينية في قطاع غزة والضفه الغربية والقدس الشرقية بوحدتها أراضي الدولة الفلسطينية وفقا للشرعية والقوانين الدولية ، مؤكدا على أولوية وقف الحرب وإدخال المعونات الطبية و الإنسانية في اللحظة الراهنه.

 

وفي نهاية الفعالية أهدت إدارة المتحف السفير بدران درع للتضامن مع فلسطين وشهادة تقدير وأهدى السفير بدران إدارة المتحف الوشاح الفلسطيني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز