عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني رمزي يعود لموسم دراما رمضان من جديد بـ"بدون مقابل"

يواصل الفنان هاني رمزي التحضير لمسلسل "بدون مقابل" في الفترة الحالية، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024،  والذي سيجسد به شخصية ضابط شرطة مُتقاعد خلال أحداث العمل، ومن المقرر بدء التصوير بشهر يناير المقبل.



 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "بدون مقابل"، هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي، ومكون من 30 حلقة.

 

وبدون مقابل ليس العمل الأول الذي يجمع بين هاني رمزي وداليا البحيري؛ حيث سبق وتعاونا من قبل في فيلم "محامي خلع"، والذي عرض عام 2002، ومسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، التي عرضت عام 2021، والمسلسل السعودي "أيام العسل"، الذي عرض عام 2019.

 

ومن ناحية أخرى، يعد مسلسل "القاتل الذي أحبني"، آخر بطولات هاني رمزي في الدراما التلفزيونية، وعُرض العمل بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب هاني في بطولته كل من سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

 

وظهر أيضا ضيف شرف في مسلسل "العائدون"، والذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، وشارك به كل من محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، كما شارك خلاله العديد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج ومحمد ممدوح، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز