عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين: الانتهاء من المرحلة الرابعة بمشروع "جمعيتي" وجارٍ تنفيذ المرحلة الأخيرة

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي انتهاء المرحلة الرابعة من مشروع "جمعيتى"، التي تم تنفيذها بالكامل.



 

وأوضح في بيان له اليوم أنه جارٍ حاليا الانتهاء من معاينة كافة الطلبات ضمن المرحلة الخامسة، والتي تشهد استقرارا فى إنهاء الاجراءات الخاصة بالمعاينة، واستيفاء المستندات اللازمة من المتقدمين بالتنسيق بين إدارة المشروع بوزارة التموين ومديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

 

وأضاف المصيلحي، أن المشروع حقق المستهدف منه حيث كان من المخطط فتح 7000 منفذ، وتم تحقيق المستهدف، وأكثر من ذلك حيث بلغ عدد منافذه المفتتحه فى كافة أنحاء الجمهورية إلى 8215 منفذا.

 

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى زيادة شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة بالوزارة لتكون شبكة منتظمة ومنضبطة وتوفير السلع الأساسية والتموينية بكميات كبيرة وأسعار مناسبة وتوفير الآلاف من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال أن منافذ جمعيتى تقوم بالمشاركة مع بدالي التموين والمجمعات الاستهلاكية فى صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لاصحاب البطاقات التموينية وصرف السلع الحرة.

 

وأضاف أنه يتم المتابعة المستمرة والدقيقة لسير عمل المنافذ بالتعاون مع مديريات التموين وشركتي الجملة وشركات المجمعات الاستهلاكية.

 

وأشار كمال إلى غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة بنهاية اليوم واعتبارا من 1/1/2024 لن تتلقى الوزارة أي طلبات جديدة لفتح المشروع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز