عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| ما الذي يعرقل ضم صفقة وسام بن علي للنادي الأهلي؟

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن عدم توصل النادي الأهلي ونادي سيرساس السويدي، إلى اتفاق نهائي حتى الآن بشأن أحد بنود عقد ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي للقلعة الحمراء.



 

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن النادي السويدي يرغب في الحصول على حوافز كبيرة نظير بيع لاعبه الفلسطيني بشكل نهائي.

 

وأضاف: "ولكن الأهلي يرى أن الأرقام التي سيحصل عليها النادي السويدي كحوافز مبالغ بها، الأمر الذي يجعل الصفقة لا تزال في مرحلة المفاوضات".

 

وعن سبب محاولة مسؤولي الأهلي تقليص نسبة الحوافز، قال: "الأهلي وقع في فخ البند ذاته من قبل في عقد شراء حمدي فتحي من إنبي وبناءً عليه حصل نادي إنبي عن ٢٠٪ من نسبة بيع اللاعب لنادي “الوكرة” القطري وحمدي، تم بيعه بمبلغ كبير وبالتالي حصل إنبي على جزء كبير منه نظير نسبته في إعادة البيع".

 

وتابع: "لذلك الأهلي يسعى لتنجب الوقوع في ذات الخطأ ولكن على الرغم من ذلك فان انضمام وسام أبو علي للقلعة الحمراء أمر لا خلاف عليه، وسيتم الانتهاء من المفاوضات حول بند الحوافز قريبًا".

 

وأتم: "والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي سيتم خلال أيام قليلة".

 

يذكر أن ضم وسام أبو علي للقلعة الحمراء جاء بناءً على إصرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يرى أن وسام هو مفتاح حل الأزمة الهجومية للمارد الأحمر، كما طالب كولر بإنهاء الصفقة وتواجد وسام خلال المران الأول للفريق عقب انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز