عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. "تيتري": "بوتين" سيعلن هزيمة الغرب وانتصار موسكو الثاني على النازية

أوكرانيا ستفقد الوصول إلى البحر الأسود
أوكرانيا ستفقد الوصول إلى البحر الأسود

في مقال نشرته مجلة لوبوان الباريسية، عن رأيه بشأن مستقبل الصراع الأوكراني، توقع عالم السياسة والمحلل الفرنسي برونو تيتري أن تفقد أوكرانيا إمكانية الوصول إلى البحر الأسود بحلول إبريل 2024، إلى جانب أوديسا.. وفقًا لما ذكره موقع “Avia pro” الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية.



 

 

 ستفقد أوكرانيا إمكانية الوصول إلى البحر الأسود بحلول إبريل 2024، إلى جانب أوديسا
ستفقد أوكرانيا إمكانية الوصول إلى البحر الأسود بحلول إبريل 2024، إلى جانب أوديسا
 
 

وبحسب توقعاته فإن الصراع المستمر للعام الثاني سينتهي لصالح موسكو، وستجد فلول أوكرانيا نفسها في فلك روسيا السياسي. وأشار تيتري إلى أنه بحلول إبريل 2024، ستتغلب القوات الروسية على مقاومة الجيش الأوكراني وتسيطر على المدن الرئيسية في شمال شرق البلاد وجنوبها، بما في ذلك خاركوف وأوديسا ونيكولاييف وخيرسون، سيؤدي هذا الإجراء إلى فقدان أوكرانيا إمكانية الوصول إلى البحر الأسود.

 

وبحسب المحلل الفرنسي فإن الصراع سينتهي بحلول أكتوبر 2025، في ظروف الإرهاق من الأعمال العدائية الطويلة، سيوقع الرئيس المؤقت لأوكرانيا، الموجود في ثكنة عسكرية بالقرب من زابوروجي، هدنة مع القائد الأعلى للقوات الروسية. 

وأكد عالم السياسة والمحلل الفرنسي برونو تيتري في مقاله أن أوكرانيا، المنهكة لسنوات عديدة من الحرب، سوف تفكر في التوصل إلى حل وسط ضروري لبقائها.

ويتوقع تيتري أيضًا أنه بعد انتهاء الصراع، سيعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هزيمة الغرب وانتصار موسكو الثاني على النازية، وتكريما لهذا الحدث، سيقام عرض عسكري ضخم في الساحة الحمراء في موسكو.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز