عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التخطيط تؤكد ضرورة تطوير العمل بشركة مصر لإدارة الأصول العقارية

د. هالة السعيد وزيرة التخطيط
د. هالة السعيد وزيرة التخطيط

أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي الدكتورة هالة السعيد، ضرورة تطوير العمل بشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، وتعظيم استغلال الأصول العقارية وتعظيم العوائد منها وميكنة كل البيانات والمعلومات الخاصة بالمحفظة الاستثمارية للشركة بالتعاون مع صندوق مصر السيادي.



 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الدكتورة هالة السعيد، مع مها عبدالرازق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، بحضور المستشار محمد أبا زيد، المستشار القانوني للوزيرة.

 

وشددت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية -خلال الاجتماع اليوم الاثنين- على ضرورة التنسيق بين مشروعات الصندوق السيادي وخطط الشركة لتحقيق التكامل والاستفادة من إمكانيات الصندوق السيادي، خصوصا فيما يتعلق بتطوير منطقة وسط البلد وضرورة الاستعانة ببيوت الخبرة العالمية لتحقيق أعلى استفادة من الأصول العقارية المملوكة للشركة.

 

وأشارت إلى أن الصندوق السيادي يسعى لتطوير كل الشركات التابعة لمصر القابضة للتأمين باعتبارها صرحا اقتصاديا كبيرا يضم خبرات وكفاءات متميزة وأصولا استثمارية وفرصا واعدة.

 

من جانبها، قدمت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية مها عبدالرازق، عرضًا للمحفظة الاستثمارية للشركة وأهم الخطط التي يجرى تنفيذها لتطوير أداء العاملين وتحقيق أعلى العوائد من الأصول التي يصل عددها إلى 8543 وحدة عقارية على مستوى محافظات الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز