عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نورالدين: يتابع توافر احتياجات المواطنين بمعرض السلع الأساسية المخفضة بكفر الشيخ

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موقف توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بمعرض السلع الأساسية المخفضة بشارع الجيش أمام بوابة جامعة كفر الشيخ، بالمنطقة اللوجستية، للعمل يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 8 مساءً.



 

 

يأتي في إطار التشغيل التجريبى للمعرض ضمن تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين.

 

 

مشيداً بقرار رئيس الوزراء لما له مردود إيجابى على المواطن البسيط، في ظل ما يشهده العالم من أزمات اقتصادية، مما يؤكد وقوف القيادة السياسية الى جانب المواطن والعمل على رفع العبء عن كاهل البسطاء.

   

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المبادرة تهدف إلى تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب من 15 ل 25 % وهى سلع " السكر والزيت والعدس والفول والألبان والجبن والمكرونة والأرز، بالإضافة الى خفض 15% على الدواجن الحية والمجمدة والبيض.

 

 

يذكر: أن محافظة كفر الشيخ، قامت بافتتاح عدد من منافذ " معاً ضد الغلاء " بمدن المحافظة، وتنفيذاَ لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إقامة المنافذ لبيع السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة انضمت عددا من السلاسل والمنشآت التجارية الكبرى للمبادرة بكفر الشيخ منها " خير زمان _ مصر والسودان _ أسواق دياب _ ماركت الرفاعي _ أسواق العائلة_ زهران _ أسواق المزرعة_أسواق عماد الدين_ ألبان مندور "، بالإضافة إلى هايبر المنطقة المنطقة الشمالية العسكرية بمراكز ومدن المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز