عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. تعرف على موعد ومكان جنازة "عازف العندليب"

عازف الجيتار جلال فودة
عازف الجيتار جلال فودة

توفي صباح اليوم، عازف الجيتار جلال فودة، أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ، الذين شاركوا معه في الكثير من الأعمال الفنية.



 

 

وأعلن هاني فودة، نجل الموسيقار جلال، وفاة والده من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب خلاله: "إنا لله وإنا إليه راجعون يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي توفي إلى رحمة الله والدي الأستاذ جلال فودة".

 

وكشف فودة، في منشوره، عن موعد ومكان جنازة والده؛ حيث من المقرر أن يتم تشييع جنازة الموسيقار الراحل، اليوم الثلاثاء، عقب صلاة الظهر، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

 

من جانبه أعلن المستشار ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن وفاة الموسيقار والملحن جلال فودة في منشور له من خلال نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ حيث نشر صورة برفقة الراحل مع الهضبة عمرو دياب، وعلق عليها، قائلًا: "أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته.. الأستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي.. سأنام اليوم حزين.. ولكن لا أقول إلا الحمدلله وإنا لله وإنا إليه راجعون".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز