عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

"أمين عمر" يقود مباراة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا بكأس أمم إفريقيا

امين عمر
امين عمر

كشف مصدر بلجنة حكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الأطقم التحكيمية التي ستُدير مباريات غدا الأربعاء من الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.



 

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة اليوم الثلاثاء، إلى أن الحكم الدولي أمين عمر سيقود مباراة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا، على أن يُعاونه كل من: الليبي عطية عيسي كمساعد أول والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني والحكم الرابع محمود البنا وسيكون على تقنية الفيديو VAR محمود عاشور ومساعد تقنية الفيديو A VAR محمد عادل.

 

واضاف المصدر أن الحكم السنغالي عيسى سي سيُدير مباراة جنوب أفريقيا وتونس على أن يكون على تقنية الفيديو VAR الحكم الموريتاني دحان بيدا، بينما سيُدير الحكم الرواندي صموئيل أنيكوندا مباراة ناميبيا ومالي وسيكون على تقنية الفيديو VAR الحكم الجزائري لاحلو بن براهم.

 

وأكمل المصدر بالتنويه إلى أن الحكم الجابوني مبيان وعلي سُدير مباراة المغرب وزامبيا على أن يكون بتقنية حججه الفيديو VAR الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل في دعم له رغم الخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة منتخب مصر وموزمبيق مساء أمس الاثنين باستدعاء الحكم الأساسي في لقطة هدف مصطفى محمد دون وجود لقطة واضحة لها، بحسب تصريحات المصدر نفسه.

 

مواعيد مباريات الأربعاء بكأس أمم افريقيا

 

جنوب إفريقيا vs تونس -الساعة ٧

 

ناميبيا vs مالي- الساعة ٧

 

تنزانيا vs الكونغو الديمقراطية -الساعة ١٠

زامبيا vs المغرب- الساعة ١٠

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز