عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. وزير السياحة يفتتح الجناح المصري المُشارك بمعرض FITUR 2024 بإسبانيا

وزير السياحة يفتتح الجناح المصري المشارك بمعرض FITUR 2024 بإسبانيا
وزير السياحة يفتتح الجناح المصري المشارك بمعرض FITUR 2024 بإسبانيا

افتتح وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، اليوم الأربعاء، الجناح المصري المشارك في المعرض الدولي للسياحة والسفر/ FITUR 2024 / في دورته الــ 44، والذي يقام في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 24 وحتى 28 يناير الجاري وتُشارك به مصر ممثلة في الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.



 

 

وحضر حفل الافتتاح الوزير مفوض منى عرفة بالسفارة المصرية في إسبانيا، ويمنى البحار مساعد الوزير للشؤون الفنية وشؤون مكتب الوزير، ومحمد محسن الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في لندن والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من فرنسا والصين ودول الإشراف التابعة لها، وأحمد نصر المستشار التجاري بالسفارة، وسمر السياف ممثل المكتب المركزي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في السوق الإسباني.

 

ومن جانبهم، وجه العارضون الشكر، للوزارة على كافة سبل الدعم التي تقدمها للنهوض بصناعة السياحة في مصر، وقاموا بتهنئة الوزير على الأرقام القياسية السياحية التي حققتها مصر في أعداد الحركة السياحية الوافدة لمصر خلال عام 2023. وحظي الجناح المصري المُشارك في المعرض بإعجاب وإقبال ملحوظ من الزائرين مع بداية اليوم الأول لفعاليات المعرض، وقد تم توزيع المواد الدعائية والهدايا التذكارية على رواد الجناح.

ومن المقرر أن يقوم الوزير خلال الزيارة، بعقد مجموعة من اللقاءات المهنية الهامة مع مجموعة من ممثلي كل من منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران والشركات المالكة لبعض المنشآت الفندقية في إسبانيا، ولقاءات أخرى رسمية مع عدد من المسؤولين من الجانب الإسباني؛ بهدف مناقشة سبل دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق الإسبانية، كما سيعقد مجموعة من اللقاءات الإعلامية مع ممثلي وسائل الإعلام الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز