عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد أبوالسعد يتفقد مستشفى فوه المركزي بكفر الشيخ

الدكتور محمد أبوالسعد
الدكتور محمد أبوالسعد

أجرى الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية على رأس عدد من اللجان المتخصصة، لمستشفى فوه المركزي، وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفى، والوقوف على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.



 

 

وتكونت اللجان المتخصصة من الطب العلاجي، والطب الوقائي، بالإضافة إلى التفتيش المالي والإداري، والإدارة المالية، وإدارة المتابعة بالمديرية.

 

 

وخلال الجولة تفقد الدكتور محمد أبوالسعد، عددا من أقسام المستشفى منها: الاستقبال والطوارئ، والعمليات، والحضانة، والغسيل الكلوي، والعناية المركزة، والصيدلية، والأقسام الداخلية، والمعمل. 

 

 

وبعد الانتهاء من الجولة التفقدية، عقد الدكتور محمد أبوالسعد، اجتماعا موسعا مع إدارة المستشفى، وذلك لمناقشة نتائج المرور، وسرعة تلافي السلبيات الموجودة على رأس العمل.

 

 

من جانبه أكد الدكتور شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على ضرورة العمل كفريق واحد لتحسين الخدمات لكل المواطنين، وضمان وصول الخدمة بالصورة المرجوة.

 

 

يأتي ذلك في إطار اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحياة وصحة المواطن المصري، ومتابعة الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وتحت إشراف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز