عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماة الوطن بسوهاج يشيد بدور المجلس الاقتصادي بالمحافظة ويدعو لاستثمار المناطق الصناعية

الدكتور احمد عويش
الدكتور احمد عويش

أشاد الدكتور أحمد عويش أمين حزب حماة الوطن بمركز أخميم بسوهاج بدور المجلس الاقتصادي الاجتماعي لمحافظة سوهاج برئاسة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج في وضع الرؤى والخطط الاقتصادية للمحافظة والعمل على دعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين وتذليل أي معوقات لخدمة المجتمع السوهاجي وخاصة القطاع الاقتصادي والصناعي بالمحافظة.



 

وأشار أحمد عويش بما يوليه المجلس برئاسة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج من اهتمام كبير بتطوير المناطق الصناعية بسوهاج تنفيذا لخطة الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمام بالصناعة وتذليل جميع العقبات أمامها خاصة أن المحافظة تضم العديد من المناطق الصناعيه الواعدة ومنها منطقة الصناعية بالكوثر ومنطقة الصناعية بالاحايوة شرق ومشروع غرب طهطا والمنطقة الصناعية بغرب جرجا.

 

و اقترح الدكتور أحمد عويش عقد لقاء موسع يضم مستثمري هذه المناطق الصناعية مع المجلس الاقتصادي للمحافظة برئاسة المحافظ للوقف على التحديات التي تواجههم وكذلك الاستماع الى رؤيتهم في عمليات البناء والتطوير خلال الفترة المقبلة .

 

 

ودعا الى ضرورة وضع خريطة صناعية واستثمارية متخصصة لهذه المناطق الصناعية والترويج لها داخليا و خارجيا بهدف جذب استثمارات جديدة للمحافظة و الاستثمار الأمثل للثروات والامكانيات التي تتميز بها المحافظة .

 

 

وضرب عويش مثالا بضرورة إحياء صناعة الحرير والمشغولات النسيجية واليدوية التي تتميز بها مدينة أخميم ولها سمعة متميزة بمنتجاتها من الكتان والحرير والمشغولات اليدوية في العالم كله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز