عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برنامج إعداد قوي يجهز المنتخب لأولمبياد باريس

وضع مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، برنامج إعداد قوي لتجهيز المنتخب الأول للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن برنامج الإعداد يتضمن معسكرات داخلية وخارجية، بالإضافة لخوض عدد من المباريات الودية القوية مع منتخبات أوروبية.

 

كارلوس باستور يتحدث عن معدل أعمار اللاعبين

كشف الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد، أن معدل أعمار لاعبي المنتخب مطمئن، وأن الفريق يضم العديد من العناصر الشابة أبرزهم محسن رمضان ومهاب سعيد وأحمد هشام سيسا ومازن رضا وغيرهم.

 

وتابع باستور: “المنتخب المصري حاليا يضم مزيج من الخبرات والعناصر الشابة، وأن الفريق جاهز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024”.

ويعقد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد اجتماعا مهما مع مجلس إدارة الاتحاد، من أجل وضع الخطوط العريضة لبرنامج الإعداد والتجهيز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

كارلوس باستور يقدم أوراق اعتماده 

وقدم الإسباني كارلوس باستور، أوراق اعتماده مديرا فنيا لمنتخب مصر، بعد قيادة الفراعنة لحصد لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في القاهرة بمشاركة 16 منتخبا.

 

وقدم المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس باستور، أداءً مميزًا خلال مباريات البطولة، ونجح في الفوز على منتخبات قوية وأبرزها تونس وأنجولا والجزائر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز