عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| سبب تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل.. تعرّف على التفاصيل

أبو جبل
أبو جبل

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، السبب الرئيسي وراء تراجع النادي الأهلي عن ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة.



 

وأكد عبد الجواد أن السبب الرئيسي وراء تراجع الأهلي عن اتمام الصفقة، هو عملية البحث والاستقصاء التي قام بها مسؤولو النادي للتأكد من إمكانية تأقلم أبو جبل مع الفريق خلال فترة الإعارة القصيرة التي لن تتجاوز الستة أشهر.

 

وقال: "الأهلي عقب الحصول على الموافقة من البنك الأهلي على انتقال أبو جبل وإنهاء كافة الأمور، بدأ في مرحلة التقصي عن شخصية الحارس وعن إمكانية تأقلمه داخل غرفة الملابس مع الفريق والتزامه لقواعد التي تدار بها القلعة الحمراء خلال الـ٦ اشهر".

 

وتابع: "نتيجة التقصي والبحث والتعرف على شخصية اللاعب من زملائه والمحيطين به تراجع مسؤولو الأهلي عن ضمه، حيث اكتشفوا عدم تمكنه من التأقلم مع الفريق خلال تلك المدة القصيرة".

 

وانتقد إبراهيم عبد الجواد توقيت قيام النادي الأهلي بالبحث والتقصي عن أبو جبل، مشيرًا إلى أنه كان لا بد من الانتهاء من تلك المرحلة قبل اتمام الاتفاق مع مسؤولي البنك الأهلي، وليس بعده.

 

وواصل: "لن أدافع عن تصرف الأهلي بل بالعكس ما حدث لم يكن من المفترض أن يحدث، كنادٍ يحق لك أن تبحث وتتأكد من أن الصفقة التي ستقوم بعقدها ستعود عليك بأكبر فائدة ممكنة، الأزمة الوحيدة كانت بالتوقيت فكان لا بد من إجراء عملية البحث قبل فتح باب المفاوضات مع البنك الأهلي".

 

وأكمل: "ولكن الأهلي عقب إصابة الشناوي عاش في حالة من الخوف، فحارسه الأساسي سيغيب لمدة لا تقل عن ٥ أشهر في ظل ارتباطه ببطولة كبيرة بحجم بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك كان كل تركيزه يصب في تعويض غيابه بحارس آخر صاحب خبرة".

 

وأتم: "إذا حدثت معجزة، ونجح الأهلي في ضم حارس جديد، سيكون هو بديل الشناوي في دوري الأبطال، ولكن وفقًا الوضع الحالي فمن المتوقع أن يستمر النادي بالاعتماد على حراسه وهم مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز