عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يفوز على بيراميدز 3-1.. ويتأهل لمواجهة سيراميكا بنصف نهائي كأس الرابطة

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، للدور النصف النهائي بمسابقة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة في نسختها الثالثة.



جاء ذلك عقب فوز فريق المصري البورسعيدي "وصيف النسخة الماضية" على ضيفه فريق بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ختام مباريات الدور الربع النهائي.

ففي الشوط الأول، ألغى حكم اللقاء في الدقيقة 22، هدف لفريق المصري البورسعيدي بداعي وجود تسلل وبعدها بخمس دقائق تقدم فريق المصري البورسعيدي بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه ميدو جابر.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب البديل صلاح محسن الهدف الثاني لفريقه الجديد المصري البورسعيدي في الدقيقة 75 ليسجل أول أهدافه مع أول ظهور له بقميص فريقه الجديد بعد انتقاله إليه قادمًا من صفوف الأهلي، وبعدها أضاف اللاعب كريم العراقي الهدف الثالث لفريقه البورسعيدي في الدقيقة 85 وبعدها احتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل من الضائع سجل خلالهم فريق بيراميدز هدفه الوحيد فى الدقيقة 91 عن طريق لاعبه فخرى لاكاى وفى الدقيقة 92 الغى حكم اللقاء هدف رابع لفريق المصري بداعى وجود تسلل لتنتهى المباراة بفوز فريق المصري البورسعيدى على ضيفه بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدف وتأهله للمربع الذهبى.

ومن المقرر ان يضرب فريق المصري البورسعيدى موعدا فى الدور المقبل مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا "حامل اللقب" الذي تأهل فى وقتا سابق من اليوم على حساب ضيفه فريق سموحة السكندرى بثنائية نظيفة على ملعب استاد المقاولون العرب الرياضى.

وكان فريق الاتحاد السكندري صعد الى المربع الذهبي بكأس الرابطة، بعد فوزه امس الاربعاء على فريق إنبي بهدفين دون رد، ويواجه فريق الاتحاد السكندرى فى الدور المقبل نظيره فريق طلائع الجيش الذي تأهل ايضا امس الاربعاء على حساب فريق الجونة بضربات الترجيح بنتيجة 6-5.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز