عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لقاء دوري بمديري المدارس ضمن المبادرة الرئاسية " 1000 قائد "

خلال اللقاء
خلال اللقاء

عقد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ لقاءًا دوريًا بمديري المدارس ضمن المبادرة الرئاسية 1000 قائد بحضور كل من الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، محمد عبدالوهاب، مدير إدارة تنسيق التعليم العام وذلك للاستماع لما لديهم من موضوعات ونقل الخبرات وثقل مهارتهم القيادية.



 

 وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة هي بداية التغيير المنشود فى الارتقاء بالعملية التعليمية والنهوض بها، وتنشئة الأجيال القادمة على الاهتمام بالقيم والمبادئ ونشر الإيجابيات وبث روح الولاء والانتماء، والتوعية المستمرة بما تبذله الدولة المصرية من مشروعات تنموية عملاقة وجهود تنموية كبيرة لتطوير التعليم ووضعه في المكانة التي تستحقها الدولة المصرية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن القيادة السياسية " فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية "، يولى اهتماماً كبيراً بتطوير منظومة التعليم، باعتبار التعليم أحد أهم ركائز التنمية المستدامة لذلك هناك جهود كبيرة وغير مسبوقة في الاهتمام بقضية التعليم والبحث العلمى لتنال مصر المكانة التي تستحقها بين مصاف دول العالم المتقدم.

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، على تقديم كافة سبل الدعم لهم والعمل على تذليل كافة العقبات إن وجدت في سبيل التعاون المثمر للارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة والنهوض بأداء الإدارة المدرسية وتعزيز أنماط التفكير والمهارات العلمية والمهنية المختلفة..

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أن القائد يمتلك التأثير فى الآخرين وله القدرة على فهم قدراتهم والاهتمام الفردى بهم وخلق طاقة إيجابية بين أفراد فريق العمل الواحد للنهوض بالعملية التعليمية.

 

 مشدد علي ضرورة الإلمام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل، والمتابعة المستمرة والتواصل بين الطالب والمعلم للارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق عناصر نجاح منظومة التعليم بكفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز