عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب إصابة محمود الونش.. الزمالك ينقل تدريباته إلى ملعب الهدف

أرشيفية
أرشيفية

محمود الونش.. ينقل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته إلى ملعب "الهدف" بمدينة 6 أكتوبر، بدلا من إقامتها على ملعب "حلمي زامورا" بمقر النادي، بداية من الغد، عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد خوض الفريق مباراتين وديتين أمام فرق الشباب بالنادي أمس.



 

سبب نقل تدريبات الزمالك

ويستعد فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للقاء الإسماعيلي يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ13 لمسابقة دوري Nile.

 

ويرجع: "سبب نقل تدريبات الزمالك من ملعب حلمي زامورا، هو بدء صيانة أرض الملعب، بعدما تقدم لاعبو الفريق بشكوى لتغيير أرضية الملعب".

 

"الإصابة التي تعرض لها محمود الونش مدافع الزمالك، بقطع بالرباط الصليبي للمرة الثانية، كانت السبب الرئيسي وراء تحرك إدارة النادي الأبيض بشكل سريع، من أجل بدء صيانة ملعب حلمي زامورا، خوفا من تكرار مأساة إصابة محمود الونش، مع لاعب آخر".

 

ويخضع  محمود حمدى الونش لاعب الزمالك إلى جراحة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة والتأكد من تشخصيها بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

 

الونش تعرض للإصابة خلال تدريب الفريق السبت الماضى، وخضع لفحوصات طبية، وأشعة، أثبتت الإصابة، والتي ستبعده عن الفريق الأبيض عدة أشهر يتم تحديدها بعد السفر إلى المانيا للعلاج.

 

ومن المقرر أن يحدد الطبيب في ألمانيا موعد إجراء الجراحة للاعب محمود حمدي الونش، وكذلك فترة غيابه عن الملاعب، وفترة التأهيل حتى تمام شفائه وعودته إلى الملاعب مرة أخرى.

 

ويطير الونش إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، للعرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

 

من جانبه حرص محمد محمود لاعب نادي موردن فيوتشر، على توجيه رسالة خاصة لمحمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الإصابة التي لحقت به بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

 

ونشر محمد محمود عبر حسابه الشخصي على إنستجرام رسالة خاصة لـ الونش:"هترجع أقوى وأحسن ماحدش حاسس بيك قدي ربنا يكون في عونك، وبتمنالك العودة في أسرع وقت خلال الفترة المقبلة، قدها ياوحش إن شاء الله".

 

يُذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دعم صفوفه بـ10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهناك ترقب لظهور الفريق بالشكل الجديد تحت قيادة جوميز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز