عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تركي آل الشيخ: مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر ستكون تاريخية

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ستكون بالعاصمة الرياض.



ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من البيان الرسمي، لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.

وعلق آل الشيخ قائلا: «نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، برعاية ‎موسم الرياض بالشراكة مع الاتحاد السعودي يوم 8 مارس في استاد الأول بارك».

وقال تركي آل الشيخ، في لقاء تليفزيوني عبر قناة «mbc مصر» مع الإعلامي عمرو أديب: في تصريحات تليفزيونية قال: إن مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر ستكون تاريخية.. وستكون بها مفاجآت كبيرة.. والحضور في مدرجات المباراة سيكون شبه مخصص للمصريين، مؤكدًا أنه بشكل شخصي يتمنى فوز الأهلي بالمباراة.

وأضاف آل الشيخ: النقل التلفزيوني لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس سيكون بأعلى جودة، وهناك مفاجآت كثيرة وحفلات مصرية، ستشاهدون نهائي كأس يليق بمصر.

وأشار آل الشيخ إلى أنه سيكون هناك بث تليفزيوني مشترك بين مصر والسعودية لنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، موضحًا أن مخرج مباراة نهائي كأس العالم هو الأقرب لتولي إخراج مباراة قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن استضافة السعودية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "طلب السعودية باستضافة نهائي كأس مصر يؤكد أن مباراة الأهلي والزمالك منتج قوي ويحقق نسب مشاهدات عالية، أتمنى أن ننظر إلى أنفسنا بشكل أفضل مثلما يرانا الآخرون".

وأضاف: "عوائد إقامة نهائي كأس مصر في السعودية حوالي 2 مليون دولار، بخلاف الجوائز المالية لكل فريق".

وأكمل: "هناك اليوم جلسة مع حسام حسن لوضع الروتوش الأخيرة الخاصة بالجهاز المعاون في منتخب مصر وسيتم الإعلان عن الجهاز بالكامل في مؤتمر الأربعاء".

وتابع: "حسام حسن لم يعترض على الدورة الودية في مارس ويرى أنها فرصة جيدة للمنتخب".واستكمل: "طبيب المنتخب محمد أبو العلا مستمر في الجهاز الفني بعد جلسة جمعته بحسام حسن، ووجوده صمام أمان للجهاز الفني<

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز